الركراكي يوضح أهمية الفوز أمام أنغولا ويعلق على أداء العناصر الجديدة

إدريس التزارني

عبر مدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي عن إرتياحه بعد الفوز الذي حققه المنتخب المغربي على حساب أنغولا مساء الجمعة، بملعب أكادير الكبير

وقال الركراكي في تصريح له "حققنا الأهم وهو الفوز، خلقنا فرصا كثيرة خلال المباراة، وتحكمنا في اللقاء مما جعلنا ننجح في تسجيل الهدف".

وتابع الناخب الوطني "ليس من السهل الزج بعناصر تلعب لأول مرة في ما بينها، كما أنه ينتظرنا عمل كبير خلال الفترة المقبلة. يبقى الأهم هو تحقيق فوز لرفع المعنويات بعد العودة من كأس إفريقيا".

وأوضح الركراكي، أن "إبراهيم عبد القادر دياز، وإلياس بن الصغير، قدما أداء في المستوى، والأهم هو الإنسجام مع المجموعة ككل، وسنحاول تحقيق تواصل بين الجميع لمصلحة المنتخب المغربي".

وتمكن المنتخب الوطني المغربي، ليلة الجمعة، من الفوزر في المباراة الودية التي جمعته بمنتخب انغولا، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير بنتيجة هدف دون رد.

وانتظر المنتخب الوطني إلى غاية الدقيقة 72، ليتقدم في النتيحة عن طريق اللاعب كارمو دافيد، بالخطأ في مرماه.

وتعد مواجهة المنتخب الأنغولي الذي بلغ ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، هي الأولى للمنتخب الوطني المغربي الذي غادر منافسات "الكان" من دور الثمن.

ودخل المغرب مباراة اليوم بكل من: ياسين بونو، اشرف حكيمي، نور الدين امرابط، نايف اكرد، اشرف حكيمي، عز الدين أوناحي، ابراهيم عبد القادر دياز، بن الصغير، عبقار، ايوب الكعبي، يحيى عطية الله.

للإشارة فإن المنتخب الوطني المغربي، سيواجه المنتخب الموريتاني في لقاء ودي ثان، يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير.