الركراكي يُوضح بخصوص استدعاء حمد الله لمونديال قطر 2022

أمينة مودن

قال وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إنه الشخص الوحيد الذي سيحسم في حضور اللاعب عبد الرزاق حمد الله إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 من عدمه.

وأوضح الركراكي خلال مروره عبر القناة الثانية المغربية، مساء أمس الأحد، أنه تواصل هاتفياً مع حمد الله خلال مُناسبتين، وأكد له تواجده بالقائمة المُوسعة للمنتخب الوطني، على غرار مجموعة من الأسماء ضمنها فيصل فجر، وعادل تاعرابت، اللذين لم يشاركا بدورهما خلال التجمع التدريبي الأخير للأسود بإسبانيا.

وتابع الناخب الوطني قائلاً:" تواصلت مع حمد الله هاتفيا في مناسبتين، ولأ أعتقد أن مدربا سابقا قام بالأمر، لقد أخبرته بأن يتواجد باللائحة الأولية،وعليه أن يستمر بالعمل وتسجيل الأهداف ونحن كطاقم فني نتابعه، لم أقُل له بأنه سيكون  معنا في المونديال أو العكس".

وردا على مطالب الجماهير المغربية، بضرورة استدعاء حمد الله إلى مونديال قطر، شدد المُدرب على أنه وحده يملك سلطة الحسم في استدعاء اللاعب، مشيرا إلى أنه يؤمن بالمجموعة وبالنسبة له لا يوجد لاعب مغربي في العالم يُمكنه أن يحمل المنتخب المغربي فوق أكتافه بشكل فردي، أو يمنح الفوز للأسود لوحده دون باقي المجموعة.

ونفى وليد الركراكي، تنقله إلى السعودية للقاء حمد الله، كما تم الترويج له سابقا في تقارير إعلامية، مشيرا إلى أن تواصل الطرفين كان عبر الهاتف فقط.