المكتب المديري لجامعة الكرة يجتمع.. 3 نقاط سيحسم فيها

المكتب المديري للجامعة الملكية لكرة القدم
أمينة مودن

يعقد المكتب المديري لجامعة الكرة، غداً الثلاثاء، اجتماعه الأول بعد تأهل المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم قطر 2022، بمركز محمد السادس لكرة القدم.

وحسب بلاغ لجامعة الكرة، فإن جدول أعمال المكتب المديري للجهاز الكروي يتضمن 3 نقاط، بداية بإعداد الجدول الزمني للمنافسات الوطنية، والتحضير للجموع السنوية للجامعة والعصب الوطنية.

كما سيعرف الاجتماع الذي يترأسه فوزي لقجع، مناقشة الجدول الزمني للمنافسات الدولية، بالإضافة إلى تفاصيل الاستعداد لنهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم للسيدات التي تقام بالمغرب.

وفرضت التزامات المنتخب المغربي بمباراة الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم، ثم مراسم سحب قرعة دور المجموعات بعد تأهل الأسود للعرس الكروي، في تأجيل إجتماع المكتب المديري الذي كان مقررا سابقاً برمجته في الأسبوع الأول لشهر أبريل.

ولم تشر جامعة الكرة في بلاغها، إلى إمكانية مناقشة مستقبل المدرب وحيد حاليلوزيتش على رأس الطاقم الفني للمنتخب، في انتظار عودة الإطار الفني من فترة عطلة استفاد منها رفقة طاقمه، علماً أن رئيس جامعة الكرة ظل المخاطب المُباشر فيما يهم ملف مدرب المنتخب الأول، حتى خلال فترة الإطار السابق هيرفي رونار.