بطائق اشتراك للتخفيف من الأزمة المالية..الرجاء ينجح بالتحدي بفضل جماهيره

أمينة مودن

رقم إيجابي جديد ذاك الذي حققته بطائق الاشتراك السنوية التي طرحتها إدارة نادي الرجاء الرياضي للبيع عبر الإنترنت، والهدف إشراك الجماهير في حل جزء من الأزمة المالية التي يعيشها الفريق.

الرجاء الرياضي اختار عبر صفحته الرسمية على "الفايسبوك"، تقديم أرقام المبيعات التي حققتها بطاقة الاشتراك، بعد أيام قليلة على طرح المُبادرة وتفعيلها، بحثاً عن إنعاش خزينة النادي.

وحسب الأرقام التي قدمتها الإدارة، فقد تم بيع لحدود الـ24 ساعة الأخيرة، 3 آلاف بطاقة إشتراك سنوية، والتي حدد ثمنها حسب الإدارة في 250 درهماً.

وتتواصل عملية إصدار وبيع بطائق الاشتراك حسب إدارة الرجاء الرياضي، بالنظر إلى الإقبال القياسي على اقتنائها، كما شجع التوصيل المجاني داخل وخارج المملكة الأنصار على عملية الشراء، بالرغم من أن الملاعب لازالت مغلقة في وجههم بسبب تداعيات انتشار فيروس "كورونا".

هذا وسبق أن اعتمد النادي أيضاً على إصدار بطائق خاصة بمبارياته خلال منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، وعصبة الأبطال الإفريقية، ولاقت أيضا بدورها تفاعلاً هاما من طرف الجماهير.

يشار، إلى أن مجموعة من أندية البطولة بدورها، لجأت إلى طرح التذاكر الافتراضية يتم اقتناؤها عبر الإنترنت، لفتح الباب أمام الجماهير من أجل تقديم المساعدة، والتخفيف ولو بجزء بسيط من الأزمة المالية.