بعد تسريب أخبار عن إعادة النهائي..الترجي يصر على حضور اجتماع "الكاف"

صفاء بنعوشي

أصدر نادي الترجي الرياضي التونسي، اليوم الاثنين، بلاغاً يؤكد خلاله تشبثه بحضور اجتماع اللجنة التنفيذية التابعة لـ "الكاف"، والتي ستناقش الأحداث التي رافقت نهائي عصبة الأبطال برادس.

وفسرت إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي طلبها، قائلة: " في حال السماح لنادي الوداد حضور هذا الاجتماع  و حتى تكون المعاملة بالمثل ويتمكن جميع الأطراف من نفس الحقوق، نطالب أن يكون ناديينا أيضاً ممثلا به".

وكان سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي، قد أكد حضوره إلى اجتماع "الكاف" لتقديم أيضاً شهادته بعد ترجيح كفة ممثل الكرة التونسية، وتتويجه بطلا، في المباراة التي لم تكتمل، بسبب احتجاجات على تقنية فيديو الحكم المساعد، وعدم العمل بها على غرار لقاء الذهاب بين الناديين في المغرب.

في حين، كانت الصحافة المصرية واستناداً على مصادرها داخل "الكاف"، قد أعلنت خلال الـ 48 ساعة الأخيرة، أن إعادة لقاء النهائي يبقى طرحاً وارداً، في حال كان ملف الوداد قويا ومدعوماً بدلائل تدين الاتحاد الكروي القاري، وذلك مخافة طرق النادي لأبواب "الفيفا" و"الطاس"، اللذين قد يجٌران عليه مشاكل وعقوبات.

هذا ونفى الوداد الرياضي عبر جميع مكوناته، خبر الانسحاب من نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا في موقعة رادس، الجمعة الماضية، مؤكداً بأن النادي طالب بحق مشروع وهو الاعتماد على var في المواجهة، لتفاجئ بإعلان الحكم الغامبي باكاري غاساما، للخصم الترجي بطلاً، بعد توصله بتعليمات من "الكاف".

يشار، إلى أن "الكاف" يعقد اجتماعا طارئاً، غداً الثلاثاء، في باريس، بحضور فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، ونائب أحمد أحمد، والذي تم التفويض له بالدفاع عن مصالح الوداد.