بعد ظهور إصابات جديدة بالفيروس.. الرجاء يعيد الاختبارات الثالثة لبعثته

أمينة مودن

تعيد بعثة نادي الرجاء الرياضي، اليوم السبت، الاختبارات الثالثة للكشف عن فيروس كورونا، بعد العودة من قطر التي استضافت مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري، يوم الأربعاء الماضي.

وفور ظهور إصابتين مؤكدتين للاعب محسن متولي وحميد أحداد مساء أمس الجمعة، تقرر مجددا إجراء مسحة ثالثة لجميع أعضاء البعثة العائدة من قطر، والتي تخضع لحجر صحي إجباري بأحد فنادق مدينة الدارالبيضاء.

وتضم بعثة الرجاء أعضاء المكتب المديري، اللاعبون، الأطقم المساعدة، وعدد من المنخرطين والجماهير، بالإضافة إلى أشخاص اشتغلوا مع اللجنة المنظمة لكأس العرب في قطر، وأخيرا المُدربان الحسين عموتة ومنير الجعواني.

وظهرت أولى الإصابات بالفيروس التاجي في صفوف بعثة الرجاء قبل يوم واحد من مباراة الأهلي، ويتعلق الأمر باللاعب محمد الناهيري الذي ما زال يقضي فترة العزل الصحي في قطر.

ويترقب الرجاء اليوم القرار الرسمي من لدن العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، بخصوص مباراة الكلاسيكو أمام الجيش الملكي، والمقرر إجراؤها يوم الإثنين بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة 14 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

جدير ذكره، أن منافسات البطولة بالقسم الوطني الأول، ستتوقف مباشرة بعد إجراء مباراة الأسبوع 15، وطيلة فترة مشاركة المُنتخب الوطني بنهائيات كأس أمم إفريقيا، التي تنطلق بالكاميرون بداية من 9يناير وتستمر فعالياتها إلى غاية 6 فبراير  2022.