جامعة الكرة تتجه لتنظيم السوبر المغربي

أمينة مودن

أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن انفتاح الأخيرة على فكرة تنظيم مباراة السوبر المغربي خلال السنوات المقبلة، وذلك على هامش تسليمه درع البطولة للوداد الرياضي، مساء أمس الأربعاء، بمركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء.

وأوضح لقجع في تصريح خلال حفل تسلم الوداد درع البطولة الـ21 في تاريخ النادي، أنه يطمح لمتابعة مباراة سوبر مغربي بالسنوات المقبلة، بملعب محمد الخامس.

وسبق للجماهير أن طالبت عبر منصات التواصل الإجتماعي بتنزيل فكرة السوبر المغربي، بين صاحب لقب الدوري وكأس العرش، لتحفيز أكثر للاندية المحلية.

رئيس جامعة الكرة، أشاد بالأندية المحلية، مشيرا إلى أنها تبدل مجهودات كبيرة، لتمثيل الكرة المغربية بأحسن صورة، خلال مشاركاتها وتحقيقها لنتائج إيجابية على المستوى القاري.

وسلم لقجع درع البطولة لأبطال المغرب، بعد مباراة الكلاسيكو التي جمعتهم بنادي الجيش الملكي، وانتهت لصالح الوداد بثنائية نظيفة.

هذا، وتوج أيوب الكعبي، هدافاً للبطولة الاحترافية موسم 2020/2021، بحصيلة 18 هدف، متبوعاً بالكونغولي بين مالانغو الذي غادر الرجاء صوب تجربة جديدة بنادي الشارقة الإماراتي، بـ 16 هدف، ثم ثالثا سفيان رحيمي بحصيلة 14 هدف عن نادي الرجاء أيضاً.