جامعة كرة الطائرة: تفاجئنا بهروب 3 لاعبين من بطولة العالم والسفارة تدخل على الخط

أمينة مودن

خرجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، عن صمتها بشأن هروب 3 لاعبين من إيطاليا، على هامش مشاركة منتخب المغرب لفئة أقل من 21 عام، ببطولة العالم المقامة بإيطاليا/بغاريا.

وفي بلاغ رسمي توصل موقع"تيلكيل عربي" بنسخة منه، أكدت الجامعة الملكية لكرة الطائرة، أنها تواكب الملف عن كثب، بتنسيق مع السلطات الإيطالية، وأيضاً السفارة المغربية بإيطاليا.

وعبرت الجامعة عن تفاجئها من خطوة اللاعبين الثلاث، الذين قرروا الفرار والتخلف عن رحلة ثانية كانت ستقل بعثة المنتخب المغربي صوب مدينة ساردينيا.

كما أشار الجهاز المشرف على الكرة الطائرة، تواصله مع عائلات اللاعبين الشباب الثلاثة، بشأن واقعة هروبهم، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمتابعة الملف.

وكانت صفحة "مرصد الرياضة المغربية" على "فيسبوك"، قد انفردت بخبر هروب اللاعبين الثلاثة من صفوف منتخب المغرب للكرة الطائرة فئة أقل من 21 عام، ساعات فقط قبل انطلاق منافسات بطولة العالم التي تستضيف مبارياتها إيطاليا وبلغاريا، إلى غاية 30 شتنبر.

وسيخوض منتخب المغرب لكرة الطائرة أول مواجهة له ببطولة العالم للعبة، بقائمة تقتصر على 9 لاعبين، بعد هروب 3 أسماء، بعد 24 ساعة فقط من وصول البعثة إلى إيطاليا.