حاليلوزيتش يؤشر على مغادرة النصيري لمعسكر المغرب

أمينة مودن

وافق وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، على عودة اللاعب يوسف النصيري، لتلقي المواكبة الطبية من طرف ناديه إشبيلية، وذلك بعد تعذر الاعتماد على خدماته، في مباراتي التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وكان يوسف النصيري قد قضى 7 أيام بمعسكر أسود الأطلس، كما تابع مباراة الجولة الخامسة من التصفيات أمام السودان، من مدرجات مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، قبل أن يتم الترخيص له بالعودة لمواصلة رحلة التعافي من الإصابة، مع ناديه.

ووصل النصيري مصابا إلى معسكر نونبر، إلا أن وحيد حاليلوزيتش، قال خلال اللقاء الإعلامي الذي سبق مباراة السودان، إن اللاعب بحاجة فقط إلى 3 أسابيع للعودة للملاعب، عكس ما تم تداوله في الصحافة الإسبانية، بشأن فترة غياب تصل إلى 3 أشهر.

وتجددت إصابة يوسف النصيري بعد شهر فقط على الإصابة العضلية السابقة، والتي حرمته من المشاركة بثلاث مباريات رفقة إشبيلية، ومثلها مع المنتخب المغربي لكرة القدم، أمام غينيا بيساو (مباراة مزدوجة)، ومباراة غينيا كوناكري.

وضربت الإصابات معسكر أسود الأطلس خلال شهر نونبر، بغياب كل من الحارس الثاني، منير المحمدي، وسليم أملاح، ويوسف النصيري، ويوسف مالح.

يشار إلى أن المنتخب المغربي قد ضمن رسميا، بطاقة العبور إلى الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، في انتظار إجراء قرعة التعرف على خصم الأسود شهر دجنبر.