حاليلوزيتش يتحدث عن "الشيشة" داخل معسكر المنتخب المغربي والنشيد الوطني

أمينة مودن

قال وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إنه قاد تغييرات جدرية بمعسكر الأسود، منذ تسلمه مهمة تدريب المجموعة في غشت 2019، خلفاً للفرنسي هيرفي رونار.

وخلال اللقاء الصحفي الذي عقده المدرب، اليوم الخميس، لتقديم لائحة المنتخب الوطني لمباريات يونيو، شدد حاليلوزيتش أنه نجح في تغيير مجموعة من العادات السيئة التي كانت تعرفها معسكرات الأسود.

وتابع المدرب البوسني قائلاً:" منعنا الشيشة وألعاب الفيديو والسهرات وعدد من الأمور…بعض اللاعبين كانوا لا يحفظون النشيد الوطني و أوصلت إليهم الرسالة بطريقة جيدة، حاليا أمور عديدة لم تعد كالماضي".

كما شدد حاليلوزيتش على أن بعض الأطراف لم ترق لها الطريقة الجديدة في التعامل ولم تتقبل الأمر، مشيرا إلى أنه المهم بالنسبة إليه هو النتيجة والمجموعة الشابة التي استطاع تكوينها.

ولم يفوت المدرب الفرصة، للحديث عن الإساءات التي لاحقته بالفترة الأخيرة، وترويج أمور غير صحيحة عنه بخصوص إسائته للمغاربة، مؤكدا بأن عائلته تأثرت أيضا بالزوبعة والشائعات التي روجت عنه.

ويقود حاليلوزيتش المنتخب الوطني المغربي بمعسكر يونيو الذي يعرف برمجة مباراة ودية أمام المنتخب الأمريكي(فاتح يونيو)، ومباراتين عن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا"كوت ديفوار 2023" يومي 9و13 يونيو، أمام جنوب إفريقيا وليبيريا.