خاص.. البقالي يغيب عن جولة الدوحة بالدوري الماسي

إدريس التزارني

علم موقع "تيلكيل عربي" من مصدر مطلع أن العداء المغربي سفيان البقالي، سيؤجل ظهوره الأول في مسافة 3000 متر موانع إلى ما بعد لقاء الدوحة المقرر في العاشر من الشهر الجاري.

وأضاف مصدر الموقع أن سفيان لن يخوض منافسات الدوري الماسي لألعاب القوى من بوابة الجولة الثالثة التي كانت ضمن برنامجه قبل أن تم تأجيل ظهوره الأول هذا الموسم.

وعن غياب البقالي قال مصدر الجريدة، إن البقالي بدأ يتعافى للتو من إصابة كان قد تعرض لها ونحن سنرى تطور حالته لتحديد موعد أول ظهور هذا الموسم.

ويترقب عشاق أم الألعاب المشاركة المرتقبة الأولى خلال الموسم الحالي للبطل العالمي والأولمبي سفيان البقالي في سباق 3000 متر موانع.

وتحدثت الجهة المنظمة للقاء الدوحة المرتقب عن مشاركة العداء المغربي سفيان البقالي، مؤكدة أن ملتقى الدوحة فرصته لتحقيق رقم مميز قبل أولمبياد باريس.

وسيكون البقالي ثاني عداء خلال الموسم الحالي يشارك في جولات الدوري الماسي، بعد مشاركة عبد العاطي الكص في سباق 800 متر في الجولة الأولى بشيامين والثانية بشنغهاي.

وستحتضن الدوحة الجولة الثالثة يوم 10 ماي، فيما سينظم ملتقى محمد السادس الذي سيلعب هذا الموسم استثنائيا بمدينة مراكش يوم 19 ماي.

للإشارة ستسضيف العاصمة البلجيكية بروكسيل الجولة النهائية يومي 13 و14 شتنبر، وسيتم خلالها تحديد أبطال وبطلات الدوري الماسي البالغ عددهم 32.