قبل انطلاق التداريب.. الرجاء"يخضع" لضغوطات جماهيره بسبب الميركاتو

أمينة مودن

قادت جماهير الرجاء الرياضي، حملة واسعة عبر منصات التواصل الإجتماعي، لتحذير الإدارة من صفقة اللاعب الجزائري مهدي بوكاسي، الذي وقع عقدا لموسمين في كشوفات النسور الخضر، قادما من الدوري الجزائري.

وانتقدت الجماهير خطوة الإدارة بالتعاقد مع متوسط الميدان الجزائري، مشيرة إلى أن أرقامه ليست بالمميزة، خصوصا وأن النادي يهدف للعودة للمنافسة على جميع الواجهات بداية من الموسم الكروي 2022/2023، بعد خروجه خاوي الوفاض خلال الموسم الجاري.

وحسب المعلومات التي يتوفر عليها موقع "تيلكيل عربي"، فإن الإدارة تتجه للخضوع إلى ضغط الجماهير، بعد توصلها بمعلومات تقنية وإحصائيات جديدة عن اللاعب بعد إعلان التعاقد معه بساعات فقط.

وسيحسم عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي، خلال نهاية الأسبوع الجاري في مصير اللاعب الجزائري، والبحث عن صيغة لإنهاء عقده أو إمكانية إعارته، خصوصا وأن نادي إتحاد طنجة كان ضمن أبرز المهتمين بخدماته، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكانت الإدارة الجديدة للرجاء الرياضي، قد فرضت تكتماً على تعاقدات النادي الصيفية، كما وعد الرئيس بجلب عدد من الأسماء المميزة، التي يمكنها مساعدة الفريق في إعادة ترتيب بيته بعد رحيل مجموعة من الأسماء المنتهية عقودهم.

جدير ذكره، أن التونسي فوزي البنزرتي وصل إلى المغرب مساء أمس الجمعة، تمهيدا لإعطاء إشارة انطلاق تحضيرات النادي للموسم الجديد، والوقوف على الترتيبات التقنية.