قبل مونديال قطر.. الطاقم الطبي يحدد موعد عودة نايف أكرد للمنافسات

أمينة مودن

زادت حظوظ الدولي المغربي نايف أكرد، لاعب ويستهام الانجليزي، للتواجد رفقة المنتخب الوطني بنهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد تحديد مدة عودته من الإصابة.

وحسب تقارير إعلامية إنجليزية، فإن المدافع سيكون جاهزا للمنافسات بعد أقل من شهر، بناءً على الفحوصات الحديثة التي خضع لها اللاعب.

المصادر ذاتها، أوضحت أن نايف أكرد يتعافى بشكل سريع، والطاقم الطبي لوست هام يتابع بشكل دقيق مرحلة تأهيله.

وكان أكرد قد حل بمركز محمد السادس لكرة القدم، حيث أجرى حصص تأهيل تحت إشراف الطاقم المغربي الطبي قبل عودته خلال الأسبوع الماضي للانضمام إلى ناديه، وإتمام مرحلة التعافي.

ويستهام يكشف مستجدات إصابة مدافع المنتخب المغربي قبل مونديال قطر

وعن وضعه قال مدرب نادي ويستهام الإنجليزي، إن المدافع المغربي، يدخل مرحلة تأهيل جديدة لأسابيع، وذلك تمهيداً لعودته إلى الملاعب.
كما زف المدرب دافيد مويس، بشرى سارة لجماهير ويستهام وأيضا طاقم المنتخب المغربي التقني بخصوص الحالة الصحية لنايف أكرد، مشددا على أنه في تحسن وحالته جيدة الآن.

وسيقول الطاقم الطبي للمنتخب الوطني، كلمته الأخيرة بخصوص إمكانية المدافع من اللحاق بنهائيات كأس العالم قطر 2022 من عدمها، في حال أشر المدرب وليد الركراكي على تواجد اسمه بالقائمة النهائية للمسابقة العالمية، التي ستقام في الفترة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر.

وأصيب اللاعب السابق لنادي الفتح الرباطي، خلال مباراة تحضيرية لفريقه الجديد ويستهام في يوليوز الماضي، ليخضع إلى تدخل جراحي وبعدها فترات تأهيل، قبل عودته التدريجية إلى المنافسات.