كريم الأحمدي يرد على أخبار "طرده" من اتحاد جدة بسبب النهائي ضد الرجاء

أمينة مودن

نفى الدولي المغربي كريم الأحمدي، جميع الأخبار التي تداولتها الصحافة السعودية بالفترة الأخيرة، بشأن فسخ عقده من طرف إتحاد جدة، رداً على أدائه في نهائي مسابقة كأس محمد السادس للأندية، أمام الرجاء.

وأوضح عميد منتخب المغرب لكرة القدم السابق، في تصريح تلفزيوني بعد مباراة الجولة الرابعة بالدوري السعودي، أنه لم يغادر ناديه، كما لم يتم فسخ عقده.

وصنف الأحمدي، الأخبار التي راجت بشأن مستقبله الكروية رفقة إتحاد جدة وطرده من المجموعة، بحديث مواقع التواصل الإجتماعي فقط.

وكشف الدولي المغربي، أنه يتدرب بشكل عادي مع المجموعة، كما أنه لا يعاني من أي إصابة، مشدداً على أن الأخبار التي انتشرت بشأنه أحزنته بالتأكيد، لكن في الوقت ذاته جعلته يواصل العمل رفقة المجموعة.

ووجهت جماهير إتحاد جدة سهام الانتقادات لكريم الأحمدي، بسبب الأخطاء الدفاعية التي لاحقت النادي، بالإضافة إلى خسارة لقب البطولة العربية للأندية"كأس محمد السادس"، أمام الرجاء الرياضي، في نهائي أقيم يوم 21 غشت الماضي، بمركب الأمير مولاي عبد الله، بالرباط.

يشار، إلى أن كريم الأحمدي أعلن اعتزاله الدولي مباشرة بعد نهاية مشاركة المغرب بنهائيات كأس أمم إفريقيا"مصر 2019"، رفقة مجموعة من اللاعبين، ضمنهم مهدي بنعطية، ومبارك بوصوفة.