"كورونا" لم توقف أنشطة "النصر" السعودي..عرض للمغربي أمرابط

أمينة مودن

لم يقف انتشار فيروس "كورونا" في السعودية أمام طموحات نادي النصر السعودي، بطل الموسم الرياضي الأخير، لفتح ملف تجديد عقود اللاعبين، أبرزهم المغربي نور الدين أمرابط، الذي سيكون لاعبا حرا بداية من يونيو 2021.

وحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن نادي النصر السعودي  استغل توقف الدوري وتعليق التداريب، لوضع ملف تجديد عقود أبرز لاعبيه على طاولة النقاش، واستغلال الفترة الحالية التي تعرف ركوداً كرويا بالعالم، لإقناع نور الدين أمرابط بتمديد مقامه، رفقة المدافع مايكون بيريرا.

المصدر ذاته أوضح أن الفريق السعودي لن يقف عند تقديم عقود جديدة للاعبين لإقناعهم بالبقاء لفترة أطول مع النصر، بل يمتد الأمر أيضاً لمدرب الفريق روي فيتوريا، الذي ينتهي عقده شهر يونيو المقبل.

وسيمر "النصر" إلى المفاوضات المباشرة مع أمرابط وزميله بالفريق، عن طريق وكلاء أعمالهم، والاكتفاء بالاتصالات الهاتفية والرسائل الإلكترونية، في ظل الظروف التي تعيشها السعودية، وأيضا في ظل الحجر الصحي الذي فرضه "النصر" على جميع اللاعبين والأطقم في الفترة الحالية، إلى حين تحديد موقف الاتحاد الكروي بخصوص إتمام فعاليات الموسم الرياضي الجاري.

من جهة أخرى، كان لاعب الأسود قد أكد، في لقاء مصور أخيرا مع قناة "العربية"، أنه لم يفتح موضوع تجديد عقده مع المسؤولين، ويفضل العمل لإقناعهم بأحقيته في البقاء مع "النصر"، كما كشف استعداده على تمديد المقام، لاعتبارات كروية وأخرى عائلية، وكذا تأقلمه بشكل كبير مع الحياة في السعودية.

يشار إلى أن فيروس كورونا ضرب أيضا الدوري السعودي، بإعلان حاتم المسحل، نائب رئيس نادي الاتفاق، إصابته بالوباء، بعد زيارته الأخيرة إلى العاصمة البريطانية لندن، كما كشف المسؤولون عن الفريق عدم اختلاط المسؤول في الفترة الأخيرة مع أي من اللاعبين.