مباراة للتاريخ.. منتخب المغرب في مواجهة البرازيل بربع نهائي كأس العالم للفوتسال

أمينة مودن

تعرف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مساء أمس الخميس، رسمياً على خصمه بمباراة ربع نهائي مسابقة كأس العالم "ليتوانيا 2021"، بعد أن وصل إلى الدور المتقدم لأول مرة في تاريخه، بتجاوز منتخب فنزويلا في مرحلة دور الـ16.

ويواجه أسود القاعة رسمياً منتخب البرازيل، بمرحلة ربع النهائي، في واحدة من أهم محطات الأسود بكأس العالم الذي يشاركون فيه لثالث مرة.

موعد مباراة المغرب ومنتخب البرازيل

وستقام مباراة منتخب المغرب لكرة القدم داخل القاعة وخصمه البرازيلي، يوم الأحد 26 شتنبر، بداية من الساعة الثانية زوالا بتوقيت المغرب gmt+1.

ويمكن للجماهير المغربية متابعة القمة الكروية بين الطرفين، على القناة الرسمية لـ"فيفا"ـ باليوتوب، حيث يحرص الجهاز الكروي نقل جميع مواجهات المونديال.

مشوار منتخب المغرب بكأس العالم للفوتسال

انطلق مشوار أسود القاعة بالمونديال قبل أسبوعين، بعد أن وضعت القرعة النخبة الوطنية في مجموعة ضمت منتخبات البرتغال، تايلاند، ثم منتخب جزر سليمان.

افتتاح مرحلة دور المجموعات كان بسداسية نظيفة لصالح المنتخب على حساب جزر سليمان، ثم تعادل أمام تايلاند بهدف في كل مرمى، وأخيرا مواجهة مثيرة أمام منتخب البرتغال، انتهت متعادلة بثلاثة أهداف في كل مرمى.

وعبر رجال المدرب هشام الدكيك إلى مرحلة ثمن النهائي، حيث واجهوا منتخب فنزويلا يوم الأربعاء، وتمكنوا من إنهاء المواجهة لصالحهم بثلاثة أهداف لاثنين.

مشوار البرازيل بالبطولة العالمية

أما مشوار منتخب البرازيل بالبطولة العالمية فقد انطلق بتسعة أهداف، بدور المجموعات، بعد أن تجاوز "راقصو السامبا" منتخب فيتنام، باللقاء الافتتاح بحصيلة عريضة.

تألق البرازيل استمر، وهاته المرة عندما أزاح من طريقه التشيك برباعية نظيفة، ليختم الدور الأول من المسابقة بانتصار أمام بنما بخمسة أهداف لواحد.

مرحلة ثمن النهائي لم تخلو من الإثارة بدورها، حيث تجاوزت المجموعة منتخب اليابان، في لقاء جمع الطرفين مساء امس الخميس، وهاته المرة بنتيجة أربعة أهداف لاثنين.