معسكر المُنتخب المغربي ينطلق على وقع الإصابات

أمينة مودن

كشف نادي فيورنتينا الإيطالي، غياب لاعبه المغربي سفيان أمرابط، عن قمة الأسبوع 30 من منافسات الدوري الإيطالي، مساء اليوم السبت، بسبب الإصابة، وذلك بعد يومين فقط من استدعاء اللاعب للمشاركة بمعسكر المنتخب تحضيرا لمباراة السد المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وأكد المُدرب فينشينزو ايطاليانو، خلال اللقاء الإعلامي الذي يسبق مباراة الفريقين، أن سفيان أمرابط لا يمكنه اللحاق بالمواجهة، بداعي الإصابة، دون تقديم تفاصيل إضافية بشأن وضعه.

وسيكون سفيان أمرابط ضمن أول الواصلين إلى معسكر المنتخب الوطني المغربي بمركز محمد السادس، في انتظار تشخيص إصابته من طرف الطاقم الطبي لـ"أسود الأطلس"، قبل المُباراة المزدوجة أمام الكونغو الديمقراطية يومي 25 و 29 مارس الجاري.

واختار وحيد حاليلوزيتش، مُدرب المُنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، استدعاء قائمة تضم 26 لاعباً ضمنهم 3 حراس مرمى، مؤكداً توسيع قائمته تفادياً لأي إصابات مفاجئة للاعبيه.

لائحة أسود الأطلس، سجلت عودة المدافع جواد الياميق ويحي جبران إلى صفوف المنتخب الوطني، كما تم استدعاء كل من يحيى عطية الله، من صفوف نادي الوداد الرياضي، وعبد الصمد الزلزولي، الإسم الشاب بنادي برشلونة، لأول مرة لتمثيل المنتخب الأول.