ميلان يتقدم للتعاقد مع حكيم زياش وفق شرط!

المختار عماري

تقدم نادي اس ميلان، بعرض للاستفادة من خدمات الدولي المغربي حكيم زياش، المتوج حديثا بلقب دوري أبطال أوروبا رفقة تشيلسي، وفق مجموعة من الشروط.

ونقلت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" شروط اس ميلان، الذي عرض جلب زياش بنظام الإعارة، لتفادي القيمة المالية الكبيرة التي قد يطالب بها مسؤولو تشيلسي لتسريح لاعبهم، بعد سنة فقط على التعاقد معه قادماً من أياكس أمستردام.

المصدر ذاته، شدد على أن شرط اس ميلان الأساسي هو مقترح عقد إعارة، مع تضمين بند خيار الشراء النهائي بعد نهاية موسم 2021/2022.

ويقترح اس ميلان راتبا سنويا على زياش مقدرا في 6 ملايين أورو، في انتظار ما سيقدمه اللاعب المغربي بـ"الكالتشيو"، خصوصاً وأنه غاب عن أبرز مباريات تشيلسي، لاختيارات مدربه توماس توخيل.

وفي وقت لم يكشف فيه تشيلسي بعد موقفه النهائي من التأشير على رحيل حكيم زياش أو الإحتفاظ به رفقة المجموعة، دخل "البلوز" إلى سباق المنافسة للظفر بخدمات المغربي الثاني أشرف حكيمي، الذي حدد إنتر ميلان سعر بيع عقده في 80 أورو.

وستكون الأيام المقبلة، حاسمة بالنسبة لحكيم زياش بخصوص مستقبله مع تشيلسي، إذ من المرتقب أن يقدم مدرب الفريق القائمة النهائية للمغادرين.

يشار، إلى أن الدولي المغربي حكيم زياش يتواجد حالياً بمعسكر "أسود الأطلس"، حيث من المبرمج إقامة مباراة ودية أخيرة أمام بوركينافاسو، مساء اليوم السبت، في إطار التحضيرات للمشاركة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022".