نادي الجيش الملكي يعتذر لجماهيره ويرفض طرح تذاكر افتراضية لإنعاش خزينته

أمينة مودن

اعتذرت إدارة نادي الجيش الملكي، عن طرح تذاكر افتراضية للجماهير، خلال المباراة المرتقب أن تجمع "العساكر" بنادي المغرب الفاسي، لحساب الأسبوع 26 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

التأكيد حمله، بلاغ رسمي لجمعة "جمهور العاصمة"، والتي كشفت تواصلها مع الإدارة لتخصيص تذاكر افتراضية تقتنيها الجماهير بعد قرار المنع الصادر في حقها، من طرف العصبة الاحترافية.

وتابعت الجمعية في بلاغها:" قوبلت فكرة طرح تذاكر افتراضية باستحسان من طرف الإدارة، ولكنها أكدت بأن الدعم المادي هو دورها و النادي غير محتاج ماديا بقدر حاجته للدعم المعنوي لجماهيره".

وبالتالي قررت إدارة النادي الرباطي، عدم تخصيص أي تذاكر افتراضية للمباراة المقبلة أمام "الماص"، مقدمة اعتذارها للمناصرين في هذا الصدد.

وكانت الجماهير قد وجهت طلباً للإدارة، لطرح التذاكر للبيع الكترونياً، على غرار الخطوة التي اتخذتها عدد من أندية البطولة، إلا أن مسؤولي الجيش الملكي اعتذروا عن قبول المقترح.

ووجهت الإدارة عبر الجمعية المشجعة، رسالة للمناصرين، لتفادي الدخول في مناوشات أو شغب مستقبلاً، بعد أن تمت معاقبة الفريق بالمنع من حضور جماهيره، بعد أحداث مباراة أولمبيك آسفي.