نهائي الوداد والترجي.. "لارام" تسخر طائرة خاصة لنقل الجمهور إلى تونس

جماهير الوداد الرياضي
المصطفى أزوكاح

أضافت الخطوط الملكية المغربية، طائرة خاصة، من أجل نقل جمهور الوداد البيضاوي، الراغب في حضور مباراة إياب نهائي كأس العصبة الإفريقية الذي يجمع الفريق البيضاوي بالترجي التونسي، فضلا عن الرحلات القارة بين المغرب وتونس.

وتتسع الطائرة الخاصة التي يفترض أن توضع رهن إشارة الجمهور الودادي أو الداعم للفريق البيضاوي، لـ170 شخص، حيث ستنقلهم يوم الجمعة إلى العاصمة التونسية، بتكلفة 2400درهم للمسافر.

وأشار مصدر مطلع لـ" تيل كيل عربي"، إلى أن تلك الطائرة، ستنضاف للرحلتين اليوميتين، اللتين تسيرهما الخطوط الملكية المغربية يوميا، نحو العاصمة التونسية.

وتقل الطائرات المستعملة في الرحلات القارة 170 مسافر، حيث يشير مصدرنا إلى أن جمهور الوداد شرع في السفر إلى تونس اعتبارا من يومه الأربعاء.

وأكد ذات المصدر أنه بالإضافة إلى الخطوط الملكية المغربية، هناك الخطوط التونسية، التي تسير رحلتين يوميا نحو المغرب وتونس، حيث ينتظر أن يكون من بين زبنائها مشجعون للوداد.

وستجرى مباراة إياب الدور النهائي لكأس رابطة الأبطال الإفريقية، مساء الجمعة، على الساعة التاسعة بتوقيت المغرب، علما أن مباراة الذهاب كانت انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وينتظر أن تتحول بعثة الوداد البيضاوي، اليوم الأربعاء إلى تونس، في رحلة خاصة، حيث يضم وفد الفريق الأحمر 45 فردا، يتقدمهم رئيس النادي سعيد الناصري.