"هروب" لاعبين من منتخب الكرة الطائرة ساعات قبل أولى مباريات بطولة العالم بإيطاليا

أمينة مودن

نقلت صفحة "مرصد الرياضة المغربية" على "فيسبوك"، اليوم الخميس، هروب 3 لاعبين من صفوف منتخب المغرب للكرة الطائرة فئة أقل من 21 عام، ساعات فقط قبل انطلاق منافسات بطولة العالم التي تستضيف مبارياتها إيطاليا وبلغاريا، إلى غاية 30 شتنبر.

وحسب المصدر ذاته، فإن 3 لاعبين من منتخب الكرة الطائرة، لا يتواجدون بمقر إقامتهم في إيطاليا، كما أنهم قطعوا أي اتصال مع المسؤولين عن البعثة وباقي زملائهم بالمنتخب.

وسيخوض منتخب المغرب لكرة الطائرة أول مواجهة له ببطولة العالم للعبة، بقائمة تقتصر على 9 لاعبين، بعد هروب 3 أسماء، بعد 24 ساعة فقط من وصول البعثة إلى إيطاليا.

"تيلكيل عربي" حاول التواصل مع المسؤولين بالجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة، لتقديم معلومات إضافية في هذا الصدد، إلا أن هواتفهم ظلت ترن دون مجيب، لحدود كتابة هاته الأسطر.
يشار، إلى أن المنتخب المغربي للكرة الطائرة (أقل من 21 سنة)ـ، قد تأهل إلى نهائيات بطولة العالم للعبة ،المقررة في الفترة ما بين 22 و30 شتنبر المقبل بإيطاليا وبلغارياـ، قبل 7 أشهر تقريباً.
و انتزع أسود الطائرة، بطاقة التأهل للمونديال عقب احتلالهم المركز الثالث في بطولة إفريقيا للأمم ،التي أقيمت بمصر في فبراير الماضي ،ونالوا ميداليتها البرونزية.

للإشارة، مكنت الرتبة الثالثة قاريا المنتخب المغربي للكرة الطائرة لأقل من 21 سنة من تحسين ترتيبه عالميا، إذ بات يحتل الرتبة العاشرة على المستوى الدولي من أصل 224 منتخبا.