يونس بلهندة بعد عودته للمنتخب المغربي: كأس العالم يجمع المُنتخبات القوية

أمينة مودن

قال الدولي المغربي يونس بلهندة، إن كأس العالم يجمع أقوى المنتخبات، وذلك في أول تعليق له بعد عودته إلى صفوف المنتخب الوطني المغربي، تحضيراً للمونديال القطري الذي سيقام في الفترة ما بين 21 نونبر و18 دجنبر.

وتابع بلهندة في تصريح للموقع الرسمي لجامعة الكرة:"أكيد أن كأس العالم يجمع المنتخبات القوية، ومن المهم لنا خوض مباريات قوية في الفترة التحضيرية".

وعن مباراة الشيلي والباراغواي الوديتين، شدد لاعب أضنة دمير سبور التركي، على صعوبتها وقوتهما بالنظر إلى قيمة الخصم، مشيرا إلى أن منتخبات أمريكا الجنوبية تلعب بشراسة وقوة، وهو ما سيكون مفيدا للمجموعة.

وأوضح يونس بلهندة أن المجموعة جاهزة للقاء الأول أمام الشيلي، اليوم الجمعة، خصوصا وأنه منتخب دائم الحضور بمنافسات كوبا أمريكا على حد تعبيره.

وغاب يونس بلهندة لأزيد من سنتين عن لوائح المنتخب الوطني المغربي بسبب مشاكل مع المدرب وحيد حاليلوزيتش، كما أعلن اللاعب سابقا في خرجاته الإعلامية أنه لن يعود لحمل قميص الأسود إلا بعد رحيل المُدرب.

من جهته، وليد الركراكي، مدرب المنتخب الجديد، أكد حاجته لخدمات لاعب بخبرة يونس بلهندة، الذي سبق له المشاركة في النسخة الأخيرة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.