أخنوش يحشد 2000 من أعضاء حزبه بالداخلة.. وطائرة خاصة تقل 150 قيادياً

رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش
أحمد مدياني

اختار حزب التجمع الوطني للأحرار، أن تكون اجتماعات مكتبه السياسي فرصة للتواصل بين قيادييه ووزرائه وبرلمانييه و المسؤولين عن المكتاب الجهوية والتنظيمات الموازية. اجتماعات سوف تنظم شهريا في أماكن مختلفة، وتختتم بلقاءات مفتوحة.

وحسب معطيات حصل عليها "تيل كيل عربي"، سيكون حزب "الحمامة" على موعد مع اجتماع مكتبه السياسي يوم السبت 23فبراير،  وذلك بمدينة الداخلة، التي سوف تستقبل 150 قيادياً من الحزب، من بينهم وزراء وبرلمانيين ومستشارين ومسؤولين حزبيين، هؤلاء سوف يتم نقلهم عبر طائرة خاصة اكتراها الحزب لهذا الغرض، من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء نحو مطار مدينة الداخلة.

وتشير المعطيات ذاتها، إلى أن حزب "الأحرار" سيفتتح يومه في مدينة الداخلة باجتماع مكتبه السياسي، ثم يليه لقاء موسع بين أجهزة الحزب وتنظيماته الموازية، فضلاً عن لقاء مع مكتبه الجهوي، كذا عقد لقاءات مع المسؤولين المحليين وشيوخ القبائل.

هذا الأسلوب الجديد في عقد اجتماعات المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، وحسب ما توفر لـ"تيل كيل عربي" من معطيات، سوف يشمل الجهات الـ12 للمملكة كل شهر، على أن يكون الاجتماع القادم شهر مارس في مدينة الصويرة.

وينتظر أن يؤطر رئيس الحزب عزيز أخنوش لقاء جماهريا بالداخلة ابتداء من الساعة السادسة والنصف من يوم السبت، لقاء يتوقع "الأحرار" أن يحضره 2000 من أعضاء الحزب وعموم المواطنين، كما سوف يعرف اللقاء القاء كلمات من طرف عدد من وزراء الحزب.