العساكر بدون "فيراج" بعد شغب مدرجات مباراة الكونفيدرالية أمام فيوتشر المصري

تيل كيل عربي

تسببت الأحداث التي شهدتها مباراة الجولة الثالثة من منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقة لكرة القدم بين الجيش الملكي وفيوتشر المصري متغيرات جديدة في حضور الجماهير لمباريات "النادي العسكري"، وذلك بسبب "شغب المدرجات".

وأعلن نادي الجيش الملكي في بلاغ له، أنه نظرا للإصلاحات التي يعرفها كل من المدرج 6 و7 بسبب الأحداث التي شهدتها المباراة الأخيرة، فقد تقرر إغلاقهما إلی حين إنتهاء الأشغال بهما.

وقرر النادي عدم السماح للقاصرين بولوج ملعب الامير مولاي عبد الله إلا إذا كانوا مصحوبين بأولياء أمورهم مع ضرورة توفرهم علی التذاكر لمتابعة المباراة.

وتابع النادي، سيتم اعتماد نفس البروتوكول المعمول به بالولوج الی المدرجات (من 3-15 باستثناء 6 و 7) من المدخل الشمالي جهة الرباط ومن ( 16-24 ) المدخل الجنوبي من جهة تمارة والمدرج رقم 2 من المدخل الرٸيسي للملعب، علما أنه تم تخصيص المدرج 23 لجماهير فريق اتحاد تواركة.

وكان اللقاء الذي شهد أحداثا لا رياضية ضمن المجموعة الثالثة فاز خلاله نادي الجيش الملكي بهدفين مقابل هدف معتليا بذلك صدارة مجموعته ب7 نقاط.

يشار إلى أن الجيش الملكي يواجه اليوم نادي اتحاد تواركة بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله لحساب الجولة 18 من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم.