النجمة الأمريكية ميغان ماركل تسجل نقاطا في مرمى الملكية البريطانية بفضل المغرب

تيل كيل عربي

سجلت النجمة الأمريكية ميغان ماركل، عقيلة الأمير هاري، نقاط عديدة لصالحها وفي مرمى منتقديها من وسائل الإعلام البريطانية، خلال زيارتها الأخيرة للمغرب، والتي دامت ثلاثة أيام.

خابت التنبيهات التي تبنتها بعض وسائل الإعلام البريطانية لزيارة دوق ودوقة ساكسس إلى المغرب، عندما حذرت الأمير هاري وزوجته ميغا ماركل من زيارة "مكان خطير"، ومنحت الزيارة، التي جرت بتكليف من الملكة البريطانية إلزابيث الثانية، نقاطا كثيرة للنجمة البالغة من العمر 37 عاما.

ونقلت مجلة "فانيتي فاير" أن ملكة بريطانيا الثانية أعجبت بالطاقة الهائلة والانخراط التام لدوقة ساكسس، وأن ميغان أبانت خلال رحلتها إلى المغرب، في إطار زيارة رسمية إلى المملكة المغربية عن قدرة عمل كبيرة رغم أنها حامل في شهرها السابع.

وحسب المصدر ذاته، فإن ميغان ماركل، التي اشتهرت في مسلسل "سيوتس" الذي يتطرق لحياة المحاماة في نيويورك، نالت إعجاب الملكة إليزابيث الثانية، وهو ما رأت فيه "فانيتي فاير" انخراطا من النجمة القادمة إلى عالم البرتوكولات الملكية البريطانية العريقة، ولاء لعائلة وندسور الحاكمة، ومؤشرا على التزام من النجمة الأمريكية إزاء الأنشطة الملكية البريطانية.

ونقلت المجلة عن السفير البريطاني في المغرب، توماس رايلي، الذي رافق الكوبل الملكي البريطاني خلال زيارة الثلاثة أيام، قوله " إن طاقاتها غير محدودة، إنها امرأة تقفز إلى طائرة هليكوبتر لتحلق لمسافة تصل إلى 1400 متر فوق مستوى سطح البحر، وذات ابتسامة دائمة، ومستعدة لعمل أي شيء للتقدم في ما هي فيه".

وخلقت زيارة الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث، ونجل الأميرة الراحلة ديانا، الحدث خلال الأسبوع المنصرم، وقام الدوق والدوقة بزيارة مدارس لتعليم الفتيات ضواحي مراكش، كما زارا مدرسة للفروسية والتقيا أبطال الأولمبياد الخاص المغربي، وحضرا ورشة طبخ مغربي، كما استقبلهما الملك محمد السادس وأفراد من العائلة الملكية في حفل شاي أقيم على شرف الأمير هاري وعقيلته.

خلال استقبال الملك محمد السادس للأمير هاري وعقيلته