منخرطو الوداد يحتجون على التحكيم والإخراج التلفزي لمباريات النادي

أمينة مودن

خرج منخرطو نادي الوداد الرياضي، ببلاغ شديد اللهجة، بسبب ما اعتبروه تماديا مقصود من طرف اللجنة المركزية للتحكيم، والنقل التلفزي.

وانتقد المنخرطون الإخراج التلفزي، مشيرين إلى أنه "يتعمد إعادة لقطات مخالفات نادي الوداد الرياضي من جميع اللقطات، والتغاضي عن أخرى قد تكون في صالح النادي".

وقدم منخرطو الوداد الرياضي بعد الأمثلة من المباراة الأخيرة للوداد واتحاد طنجة، لحساب مؤجل الجولة الخامسة من منافسات البطولة، مشيرين إلى أن مخرج المباراة تفادى إعادة اللقطة التي تُظهر رفس اللاعب محمد أوناجم، من طرف مدافع "فارس البوغاز"، بالإضافة إلى دفع اللاعب أيمن الحسوني داخل مبع العليات، خطأ كان يجب مراجعته للوقوف على وجود ضربة جزاء من عدمها.

كما نبه بلاغ المنخرطين، إلى الأخطاء التحكيمية التي تُلاحق الفريق بعدد من مبارياته، معتبرين بأن هدفها "فرملة انطلاقة الوداد".

وطالب المنخرطون من إدارة الوداد الرياضي التدخل بشكل رسمي، ومراسلة الجهات المعنية على رأسها جامعة الكرة، ومديرية التحكيم، بالاضافة إلى الهيأة العليا للاتصال  السمعي البصري، والوزارة الوصية على الرياضية، وأخيرا الشركة الوطنية للاذاعة والتلفزة المغربية.