الأهلي يحدد 4 حصص تدريبية بالمغرب ضمنها واحدة بـ"دونور"

أمينة مودن

طلب نادي الأهلي المصري من اللجنة المنظمة لنهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، إجراء 4 حصص تدريبية بالمغرب، بعد وصول البعثة إلى الدارالبيضاء مساء اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة الوداد الرياضي، يوم 30 ماي الجاري بمركب محمد الخامس.

ونقل ياسر عثمان، السفير المصري بالمملكة المغربية، تفاصيل استعدادات الأهلي فور وصوله إلى الدارالبيضاء، في تصريحات لشبكة "أون تايم سبورت"، مشددا على أن جامعة الكرة المغربية باعتبارها ضمن اللجنة المنظمة للنهائي، وافقت على جميع مطالب النادي بشأن خطته الإعدادية.

وتابع المسؤول المصري، أن النادي سيجري 4 حصص تدريبية، ضمنها واحدة بملعب النهائي، مركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، علما أن بعثة الأهلي تصل مساء اليوم الأربعاء إلى الدارالبيضاء، وستنتقل مباشرة إلى مقر إقامتها بالمدينة.

أما عن تفاصيل رحلة الجماهير، فقد كشف السفير المصري، أن المصالح المغربية وضعت تأشيرات سريعة بوصول المناصرين إلى مطار محمد الخامس، بالدارالبيضاء.

وعن الأعداد المرتقبة من جماهير الأهلي المصري التي ستنتقل إلى المغرب، كشف السفير أنها ستحصل كلها على تأشيرة مهما كان العدد، وذلك بعد التنسيق مع المسؤولين بالمغرب.

وكان نادي الأهلي المصري، قد أعلن سابقا دعم رحلات جماهيره ماليا، بدفع 3000 ألف جنيه مصري أي ما يُعادل 1600 درهم مغربي، عن كل مشجع يرغب في التنقل صوب الدارالبيضاء لدعم الفريق، في حين تتكفل الجماهير بالمبلغ المتبقي من ثمن الرحلة الجوية.

وخصصت وكالات أسفار مصرية رحلات مباشرة صوب المغرب ليوم واحد، لضمان حضور كبير لمُناصري الأهلي في لقاء النهائي الذي سيقام يوم 30 ماي الجاري، بمركب محمد الخامس، أمام الوداد الرياضي.