الأهلي "يحسم" في ما راج عن صفقة مع متولي

أمينة مودن

أكد أمير توفيق، مدير التعاقدات بنادي الأهلي المصري، أن لا وجود لمفاوضات للإدارة مع الدولي المغربي محسن متولي، لاعب الرجاء الرياضي، الذي ينتهي عقده مع المجموعة في آخر مباراة بالموسم الكروي الجاري.

وقال مدير التعاقدات، في تصريح، اليوم الخميس، لصحيفة ‘‘اليوم السابع" المصرية، إن الأهلي ليس لديه أي مخطط للتعاقد مع متولي، والأخبار التي تم ترويجها عن وجود مفاوضات واتفاق بين الطرفين غير صحيحة، وترويجها كان فقط لخلق الجدل.

وبالرغم من أن المهاجم المغربي سيكون حراً بعد نهاية العقد الذي يربطه بالرجاء والذي امتد لموسم واحد، إلا أن أمير توفيق شدد على أن محسن متولي لا يوجد حاليا ضمن اهتمامات الأهلي، وإن كانت بالفعل مفاوضات تم الكشف عنها، كما حصل مع مجموعة من الأسماء الكروية، التي أبدت الإدارة اهتماماً بالتعاقد معها، خلال فترة تجميد الأنشطة الكروية، وتواصلت مع وسطاء للاستفسار عنها.

من جهته، لم يفتح فريق الرجاء الرياضي، الذي يترقب كباقي أندية البطولة الاحترافية مصير الموسم وباقي المسابقات الخارجية التي ينافس بواجهتها، باب المفاوضات لتمديد عقد متولي، إلى حين التوصل  بالقرار النهائي بشأن الدوري، وإمكانية استئنافه من عدمها.

يشار إلى أن  الأزمة المالية التي أصبحت تعيشها جل أندية البطولة بسبب تعليق الأنشطة الكروية، وتوقف مجموعة من مداخيل المباريات، أجلت الحسم في  تمديد عقود لاعبين أساسيين، لوقت لاحق.