الركراكي يتحدث عن حظوظ المغرب خلال مباراته ضد كرواتيا

أمينة مودن

قال وليد الركراكي، مُدرب المنتخب الوطني المغربي، إنه يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم قطر 2022، على غرار منتخب السعودية، التي انتصر قبل ساعات على الأرجنتين.

وأوضح الركراكي، اليوم الثلاثاء، على  هامش اللقاء الذي يسبق مباراة المنتخب وكرواتيا، أن فوز السعودية اليوم أعاد التوازن للمشاركات العربية، مشددا على أن لقاء كرواتيا سيكون صعب، سيحسم في تفاصيل اللقاء.

وتابع: "علينا أن نلعب جيداً أمام كرواتيا، وأن يكون دفاعنا جاهز لهذا الامتحان، الثقة مهمة ولا يمكن فقط الحديث عن النجاعة".

وشدد الناخب الوطني خلال الندوة الصحفية، احترامه التام للعمل الذي قام به المدرب السابق وحيد حاليلوزيتش، وتأهيله الأسود للمشاركة بنهائيات كأس العالم للمرة الثانية توالياً.

وأكمل  قائلا: "أنا هنا في كأس العالم بسبب العمل الذي قام به المدرب السابق، حالياً لدي طاقمي التقني، ونشتغل كثيرا لنقدم الفرحة للجماهير المغربية، وبالنسبة لي كرواتيا هي من بين أفضل المنتخبات في العالم".

ونفى الركراكي نيته تغيير النهج التكتيكي للمنتخب الوطني في مواجهة الغد، مُشيرا إلى أنه سيحافظ على الأسلوب المغربي، كما أن اللاعبين يعرفون جيدا المسؤولية الملقاة على عاتقهم، بالاضافة إلى ضرورة انضباطهم تكتيكيا أمام الخصم الكراوتي.

ويلاقي  أسود الأطلس منتخب كرواتيا، غداً الأربعاء، بداية من الساعة الحادية عشر صباحاً على أرضية ملعب البيت، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس العالم قطر 2022.