الصحافة الإسبانية  تكشف تطورات استدعاء الزلزولي للمنتخب

أمينة مودن

قالت صحيفة "سبورت"، إنه من المستبعد غياب اللاعب عبد الصمد الزلزولي، عن معسكر المنتخب الوطني المغربي، الذي ينطلق نهاية الأسبوع الجاري، استعداداً لنهائيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2022.

وأوضحت الصحيفة، أن الارتباط الذي يجمع لاعب نادي برشلونة ومنتخب بلده، لن يدفعه للتفكير في رفض دعوة المنتخب الأول، والتي توصل بها لحضور المسابقة القارية.

وفي وقت كشفت فيه تقارير إعلامية، عن الضغط الكبير الذي يمارسه الاتحاد الاسباني لكرة القدم على الزلزولي لرفض دعوة المغرب، شددت الصحيفة على أن صاحب 19 عام، سيكون حاضرا رفقة الأسود ولا شيء سيمنعه من ذلك.

في المقابل، كشفت شبكة "بي إن سبورت" الإخبارية، أمس الجمعة، عن وجود ضغط كبير على اللاعب عبد الصمد الزلزولي، بعد توصله بالدعوة الأولى لتمثيل المنتخب الوطني للكبار، خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وحسب المصدر ذاته، فإن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وعد اللاعب باستدعائه إلى لوائح المنتخب الإسباني، شريطة عدم قبول دعوة الأسود، للمشاركة بمسابقة كأس أمم إفريقيا.

من جهته، وحيد حاليلوزيتش، مُدرب المنتخب الوطني المغربي، وجه الدعوة للزلزولي، للمشاركة بالمعسكر الإعدادي الذي ينطلق بداية الأسبوع المقبل، استعداداُ لنهائيات كأس أمم إفريقيا.

واختار المدرب البوسني الزلزولي رفقة 6 مهاجمين اخرين، ضمن قائمته الخاصة بكأس أمم إفريقيا، ويتعلق الأمر بكل من أيوب الكعبي، يوسف النصيري، منير الحدادي، سفيان بوفال، ريان مايي، وزكرياء أبوخلال.