الكأس العربية ..جبران أفضل لاعب بمباراة المغرب والأردن

أمينة مودن

توج يحيى جبران من صفوف نادي الوداد الرياضي، بجائزة أفضل لاعب، في مباراة المنتخب المغربي ونظيره الأردني، اليوم السبت، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات مسابقة الكأس العربية للمنتخبات قطر 2021.

واختار اللجنة المنظمة جبران، أفضل لاعب في اللقاء الذي انتهى لصالح الأسود برباعية نظيفة، ساهم خلالها نجم الوداد بأول الأهداف في حدود الدقيقة 4 من عمر المباراة.

وقدم جبران حصيلة جيدة في لقاء اليوم، بناءً على تقييم المختصين، ليحصد جائزة الأفضل، بعد أن نال عبد الإله الحافيظي من صفوف الرجاء، ذات الجائزة في مباراة المغرب الافتتاحية أمام المُنتخب الفلسطيني.

وشارك يحيى جبران أساسياً في مواجهة المغرب والأردن، إذ يعد ضمن أهم العناصر الكروية التي يُعول عليها الحسين عموتة في منافسات كـأس العرب للمنتخبات.

وتمكن الأسود من العبور إلى مرحلة ربع النهائي بشكل رسمي، قبل اخر مباريات دور المجموعات أمام السعودية، والتي ستكون فرصة لمنح الفرصة لمجموعة من الأسماء البديلة، أو التي لعب لدقائق معدودة في المباراتين الأخيرتين.

من جهته الحسين عموتة مدرب منتخب الرديف، وخلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة الأردن، نوه بأداء لاعبيه، الذين تفادوا حسبه التأثر بنتيجة فلسطين، ودخلوا بأجواء التنافس منذ أول الدقائق، علماً أن المغرب أنهى شوطه الأول بثلاثية دون رد.

يشار، إلى أن مباريات الكأس العربية للمنتخبات، تقام في ملاعب مونديالية، وذلك لاختيار جاهزية قطر قبل انطلاق نهائيات كأس العام 2022.