النصيري: تسجيل "هاتريك" حافز لتقديم الأفضل مع ليغانيس

صفاء بنعوشي

 أكد الدولي المغربي، يوسف النصيري، لاعب ليغانيس الإسباني، أن تسجيل هاتريك في المباراة الأخيرة أمام ريال بيتيس، سيكون حافزاً له لتقديم الأفضل مع المجموعة خلال قادم الاستحقاقات الكروية.

لاعب الأسود أوضح في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، بعد إسدال الستار على الجولة 23 من منافسات "الليغا"، اليوم الاثنين، أن الاستمتاع بلعب كرة القدم، يبقى شعاره منذ التحاقه بالفريق، وإعطاء إضافة للخط الهجومي لليغانيس الذي تشبث بانتدابه من مالقا، قبل ستة أشهر تقريبا.

وأضاف المتحدث ذاته : " كان يوماً مهما بالنسبة لي، فتسجيل ثلاثة أهداف أمر لا يحصل دائما، وباعتباري أول لاعب بليغانيس يوقع هاتريك بالدوري الإسباني الممتاز، أمر رائع وأنا سعيد بكل ما قدمته مع باقي اللاعبين في مباراة بيتيس".

المتحدث شدد بأن الأهم بالنسبة إليه بالفترة القادمة، هو تحقيق مزيد من الانتصارات مع ليغانيس، خصوصا وأن الفريق أصبح يحتل الآن المركز 11 بسبورة ترتيب "الليغا" وبرصيد 29 نقطة، من أصل 23 لقاء محلي خاضه بالموسم الكروي الجاري. وكان يوسف النصيري قد قاد ليغانيس إلى تحقيق فوز هام، أمس الأحد، أمام ريال بيتيس، بتسجيله لثلاثية نظيفة في اللقاء الذي استضافه ملعب دي بورتاكي، رافعاً رصيده الشخصي من الأهداف إلى 8.