بعد كشف مراسلة "الكاف" بخصوص نهائي أبطال إفريقيا.. جماهير الأهلي تنتفض ضد الاتحاد المصري

أمينة مودن

وجهت جماهير نادي الأهلي المصري انتقادات شديدة إلى اتحادها الكروي، بعد الاطلاع على الوثائق التي تؤكد توصله بمراسلة من "الكاف" بخصوص ملفات الترشح لاستضافة مجموعة من المباريات القارية، ضمنها نهائي عصبة الأبطال الإفريقية موسم 2021/2022.

https://twitter.com/DrTarekElgohar1 /status/1523747907333201921

واعتبر عدد كبير من جماهير الأهلي المصري، أن الاتحاد المصري يلام على عدم مشاورته للأندية المشاركة على مستوى المسابقات القارية، بخصوص تقدمه من عدمه لاستضافة إحدى المباريات القارية.

وفي وقت يحاول فيه الإعلام المصري ومعه نادي الأهلي المصري نقل احتجاجهم على مركب محمد الخامس للاتحاد الإفريقي ومحكمة التحكيم الدولية "طاس"، شددت الجماهير المصرية على أن التقصير قادم من الجهاز الكروي المحلي بشكل مباشر، ووحده من يتحمل المسؤولية.

يشار إلى أن "الكاف" راسل، في يناير الماضي، الاتحادات الكروية المنضوية تحت لوائه، بخصوص ملفات الترشح، لكن مصر لم تتقدم، لتعود للاحتجاج بعد اختيار "دونور" مسرحا للنهائي القاري لعصبة الأبطال موسم 2021/2022.

وتقدم المغرب رفقة السنغال بملفات ترشحهم رسميا، منذ فترة، كما تم استبعاد مقترحات أخرى لعدم ملائمتها لشروط "الكاف"، والتي تهم الحضور الجماهيري بسعة كاملة في المدرجات خلال نهائي العصبة أو كأس الكنفدرالية، الذي تقرر تنظيمه بنيجيريا، حسب آخر بلاغات "الكاف".