جماهير الوداد تُوحد صوتها: نريد مباراة في ظروف تنظيمية جيدة

أمينة مودن

تقود جماهير الوداد الرياضي حملة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لحث الجماهير على احترام التعليمات التنظيمية والتنقل إلى ملعب محمد الخامس، مساء اليوم السبت، مرفقة بالتذاكر الإلكترونية الخاصة بقمة ثمن نهائي مسابقة كأس العرش، الذي وضع الفريق في مواجهة أمام شباب المحمدية.

وعبر المجموعات الافتراضية التي تضم الآلاف من مناصري الأحمر والأبيض، شدد المناصرون على ضرورة التوفر على تذكرة اللقاء، وتفادي شرائها من السوق السوداء ساعات قبل اللقاء الكروي الذي يستضيفه مركب محمد الخامس، تفادياً لأي تزوير قد يلحق الضرر بالمُناصر.

وسبق للجماهير الودادية التنبيه لمجموعة من الهفوات التنظيمية طيلة المباريات الأخيرة، وهو ما أدى إلى اكتظاظ كبير بمدرجات "دونور"، وحضور قياسي تجاوز سعة المدرجات، بسبب غياب تقنية التأكد من صلاحية التذاكر بمجموعة من بوابات المركب الرياضي.

كما أكدت الجماهير على ضرورة ترك حيز زمني مقبول بين موعد التنقل إلى الملعب وصافرة البداية(المحددة في العاشرة مساءً)، من أجل دخول سلس إلى الملعب.

وتنطلق مباراة الوداد الرياضي وشباب المحمدية بداية من الساعة العاشرة مساءً، للحسم في بطاقة العبور إلى ربع نهائي الكأس الفضية، بعد أن تجاوز الوداد قبل 5 أيام نادي اتفاق مراكش، في لقاء أقيم بمركب مراكش الكبير، وسط تنقل وازن لمناصري الأحمر والأبيض، في حين تجاوز شباب المحمدية سابقا عقبة نادي اتحاد سيدي قاسم.