حاريث: لدينا منتخب قوي على الورق والأمر متروك لنا لتقديم أشياء جميلة بالمونديال

أمينة مودن

قال الدُولي المغربي أمين حاريث، إن المنتخب الوطني قوي على الورق، بالنظر إلى الأسماء الكروية التي يتوفر عليها والفرديات التي يتميز بها نجومه.

وفي حوار مع الشبكة الإذاعية"RTL" الفرنسية، شدد حاريث أن الأمر متروك للمجموعة لتقديم أشياء جيدة خلال المونديال القطري، وتمكين جميع اللاعبين من التعبير عن نفسهم كمجموعة واحدة.

وتابع حاريث:"لأمر متروك لنا للقيام بأشياء جيدة، وحتى تتمكن جميع المواهب من التعبير عن نفسها معًا، فليس من السهل إدارة اللعب بمنتخب يضم لاعبين يمتلكون مهارات فردية لافتة".

حاريث وفي حواره، أوضح بأن المجموعة استافدت كثيرا خلال مشاركتها بنسخة مونديال روسيا 2018، رغم الظلم التحكيمي الذي عانى منه أسود الأطلس في تلك النسخة.

كما أوضح لاعب أولمبيك مارسيليا أن اللعب تحت ألوان المنتخب المغربي، هو شيء مختلف ومميز وليس مثل خوض المباريات مع الأندية، لاعتبارات عديدة، على رأسها المسؤولية التي يتحملها كل لاعب، بتمثيليه لشعب بأكمله وليس لنفسه فقط.

ويراهن أمين حاريث على المشاركة في المونديال الثاني توالياً رفقة المنتخب الوطني، وإقناع المُدرب وليد الركراكي، بأحقية تواجده بالقائمة النهائية لأسود الأطلس.