حاليلوزيتش ينتظر قرار طبيب الأسود لإلحاق لاعب جديد بمباراة الغابون

أمينة مودن

يحسم طاقم المنتخب المغربي الطبي، اليوم الأحد، في مدى إمكانية لحاق المهاجم ريان مايي، بمباراة الغابون، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة، من دور مجموعات مسابقة كأس أمم إفريقيا، والتي تقام بالكاميرون إلى غاية 6 فبراير المقبل.

وشارك مايي بتدريبات خفيفة رفقة الأسود أمس السبت، بسبب الإصابة العضلية التي عانى منها، وفرضت غيابه عن مباراة منتخب غانا وجزر القمر.

وينتظر وحيد حاليلوزيتش، الكلمة الأخيرة لطاقم المنتخب المغربي الطبي، قبل تقديم قائمته الرسمية للقاء الغابون والذي يقام بعد غد الثلاثاء، بملعب أحمدو أهيدجو، بداية من الساعة الثامنة مساءً.

واضطر المدرب البوسني، للتخلي عن مجموعة من اللاعبين بأولى مباريات الأسود، بسبب إصابات عضلية، وأيضا تسلل فيروس كورونا، إلى صفوف المنتخب قبل يوم على أولى مباريات المجموعة، في "الكان".

ويعاني أيضا إلياس الشاعر، الإسم الواعد في صفوف نادي كوينز بارك رينجرز، من تبعات الإصابة التي حرمته من حضور المباراتين الأوليتين بالبطولة القارية.

ويتعرف المنتخب الوطني بعد مباراة غانا على هوية خصمه بدور ثمن النهائي، علما أن حفاظه على صدارة المجموعة  الثالثة سيضعه في مواجهة أحد أفضل ثوالث المجموعة الأولى، أو الثانية، أو السادسة، ويبقي على أفضلية إجراء لقائه بملعب أحمدو أهيدجو.