رغم الهزيمة الرجاء.. يعبر لنصف نهائي كأس محمد السادس

أمينة مودن

تأهل فريق الرجاء الرياضي، مساء اليوم الأحد، إلى نصف نهائي البطولة العربية للأندية ‘‘كأس محمد السادس‘‘، رغم هزيمته أمام مولودية الحزائر، بهدف دون رد، في مباراة إياب ربع نهائي المسابقة العربية، والتي استضافها مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، بمدرجات ممتلئة عن آخرها.

هدف مولودية الجزائر الوحيد في المباراة، سجله اللاعب سامي فريوي في الدقيقة 42، من ضربة جزاء.

وكانت مباراة ‘‘النسور الخضر‘‘ والفريق الجزائري، في ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، قد انتهت بتفوق الرجاء، بهدفين دون رد، وهي النتيجة التي سهلت مهمة رفاق حميد أحداد للعبور إلى مرحلة نصف نهائي البطولة العربية للأندية، ويضرب موعداً مع الإسماعيلي المصري.

ممثل الكرة المغربية، وبالرغم من نهاية الشوط الأول متخلفاً بهدف دون رد، فرض ضغطاً كبيرا على دفاع ومرمى الفريق الجزائري، الذي اضطر مبكراً لتغيير حارسه، بعد تدخل قوي من المدافع بدر بانون.

مولودية الجزائر الذي راهن على العبور من البيضاء، بعد هزه لشباك أنس الزنيتي بالشوط الأول من ربع نهائي البطولة العربية، حاول تعزيز النتيجة في الدقائق الخمسة الأخيرة بمحاولات خطيرة، أبرزها للاعب عبد الرحيم بورديم.

يشار، إلى أن الرجاء سيواصل المنافسة العربية عبر مرحلة نصف النهائي، إضافة لخوض ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، إضافة للدوري المحلي، الذي اشتعلت منافساته، مع إكتمال الشطر الأول من المنافسات.