في اليوم الثالث توالياً..الطوابير الإلكترونية تتعدى النصف مليون بحثا عن تذكرة نهائي الأبطال

أيمن بنعلي

انطلقت صباح اليوم السبت، عملية بيع الحصة الثالثة من تذاكر نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر أن تجمع نادي الوداد الرياضي بالأهلي المصري، يوم 30 ماي الجاري، على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء.

ومنذ وضع الجامعة الملكية المغربية للحصة الثالثة من تذاكر النهائي بموقعها الرسمي صباحا، تعدى عدد المناصرين بالطوابير الإلكترونية النصف مليون مشجع، إضافة إلى عدد آخر ممن تمكنوا من إنهاء تفاصيل شراء التذاكر إلكترونياً.

هذا وانطلقت عملية بيع تذاكر قمة الوداد والأهلي، وسط ضغط كبير على البوابة الرسمية لجامعة الكرة، من طرف الجماهير، وهو ما أوقف اشتغال الموقع في أزيد من مناسبة بسبب العدد الكبير للزوار في الثانية الواحدة.

وخصص "الكاف" 45 ألف تذكرة في مباراة نهائي أبطال إفريقيا، تم تقسيمها بين الفريقين(10 آلاف لكل طرف)، مع تخصيص 20 ألف تذكرة لعموم الجماهير، و5 آلاف أخرى سيتم تخصيصها للشركاء والمدعوين سواء من طرف جامعة الكرة أو الاتحاد الأفريقي للعبة.

يشار، إلى أن نادي الوداد الرياضي دخل معسكرا تدريبيا مغلقا بمركز محمد السادس لكرة القدم منذ يوم الثلاثاء، في حين خاض الأهلي حصتين تدريبيتين على أرضية ملعب العربي الزاولي، تأهباً للقاء القاري.