مايي عن حاليلوزيتش: اشتغلنا معه تحت الضغط رغم النتائج الإيجابية

أمينة مودن

قال الدولي المغربي ريان مايي، إن المدرب السابق للمنتخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، عاش في مناسبات عدة تحت الضغط، بالرغم من النتائج الإيجابية التي حققها مع أسود الأطلس.

وفي حوار مع صحيفة"sofoot"، لم يخفي مايي تفاجئه من رحيل حاليلوزيتش قبل أسابيع من موعد المونديال، مضيفاً:" عندما رحل حاليلوزيتش تفاجئنا بالأمر، رغم أننا كنا نعرف أن وضعه مع المنتخب لم يكن سهلا، لقد كان تحت الضغط أحيانا رغم  النتائج الجيدة، والآن علينا التطلع للأمام ومواصلة العمل".

ونوه مهاجم المنتخب الوطني المغربي، بنقاط قوة المدرب الجديد للأسود وليد الركراكي، مؤكداً بأنه وضع لمسته في أول معسكر قاده، كما أن له دراية بعقلية اللاعب الشاب وحريص على جميع التفاصيل.

وكان لريان مايي حديث بخصوص الأسباب التي دفعته لاختيار المنتخب المغربي بدلا من الكاميرون، بالرغم من أن والده حاول الضغط عليه لاختيار الكاميرون.

وتابع في هذا الصدد:"ولدي كان يضغط علينا لاختيار الكاميرون، وكان روجي ميلا قد برمج زيارة لي ولشقيقي لكن شعرت بأن المنتخب المغربي يناسبنا أكثر كما أن والدتي منحتنا الحرية الكاملة لاتخاذ القرار النهائي، كما  أن ارتباطنا بالمغرب لعب دورا هاما في  اختيارنا الدُولي".

وسجل الشقيقان ريان  وسامي مايي حضورهما في معسكر المنتخب الوطني المغربي الأخير، والذي عرف برمجة مُباراتين أمام التشيلي والباراغواي، ولقاء ثالث مغلق أمام مدغشقر.