الرجاء يعبر عقبة شباب المحمدية ويتأهل لنصف نهائي كأس العرش

أمينة مودن

تأهل فريق الرجاء الرياضي، مساء اليوم الأحد، إلى نصف نهائي مسابقة كأس العرش، بعد فوزه على شباب المحمدية بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين بملعب البشير.

وعبرت المباراة  إلى الاشواط الإضافية، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل هدف في كل مرمى.

وضيع كل من الرجاء وشباب المحمدية، ركلتي جزاء في الوقت الأصلي من المُباراة.

ويلاقي الرجاء الرياضي في مباراة نصف النهائي، الفائز من مباراة الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي.

في حين يواجه نهضة بركان(حامل اللقب)، نادي الفتح الرباطي في لقاء النصف النهائي الثاني للكأس الفضية.