لاعب منتخب مصر يدعم المغربي الشيبي

إدريس التزارني

حرص إبراهيم عادل، لاعب المنتخب المصري الأوليمبي، وفريق بيراميدز، على الحديث على هامش مشاركته مع منتخب بلاده في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية بباريس، على دعم الدولي المغربي محمد الشيبي.

وقال عادل في تصريحات صحفية: تربطني علاقة رائعة بالشيبي وجميع لاعبي بيراميدز فنحن كالعائلة الواحدة داخل النادي، نهدف جميعا لتحقيق طموحات النادي خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف: الشيبي واحد من أفضل اللاعبين في الدوري المصري فنيا وأخلاقيا، وهو إنسان ملتزم دينيا وخلقيا وأشعر بالسعادة لوجوده ضمن عائلة بيراميدز، كما أنه تعرض لظلم وضغط كبيرة خلال الفترة الماضية وله مني ومن باقي الفريق كل الدعم.

وتابع، تعرضت لكثير من الضغوطات خلال المرحلة الماضية بالابتعاد عن فريقي خلال مواجهات حاسمة لتحديد بطل الدوري المصري وشعرت أن قلبي وعقلي في غاية التشتت خلال الأيام الماضية وهو ما أثر على تركيزي وظهوري بشكل متراجع في مباراة الدومينكان، وسأعمل جاهدا على الظهور بشكل أفضل خلال المباريات المقبلة".

وكان الدولي المغربي محمد الشيبي، تعرض للطرد المباشر في الدقيقة 80 من عمر مباراة فريقه أمام الأهلي لملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

للإشارة، دخل الشيبي في حالة غضب بعد قرار الحكم بطرده المباشر بناء على تعليمات غرفة الفار التي استدعت حكم الساحة.