لقي شاب، يبلغ عمره 29 سنة، حتفه غرقا بسد علال الفاسي وبالضبط على مستوى منطقة (آيت أيوب) الواقعة بالنفوذ الترابي لإقليم صفرو.
وتمكنت فرقة الغواصين التابعة للقيادة الإقليمية للوقاية المدنية بصفرو، إلى جانب مصالح السلطة المحلية والدرك الملكي، من انتشال جثة الغريق بعد عملية بحث مضنية في حقينة السد.
وكان الشاب المتحدر من مدينة فاس، قصد السد المذكور من أجل الاستجمام والسباحة، إلا أنه قضى غرقا في حقينته، في ظروف شكلت موضوع بحث قضائي من قبل درك تارودانت.
وأعطت النيابة العامة المختصة تعليماتها من أجل توجيه جثة الهالك نحو مستودع الأموات، قصد التشريح الطبي لتحديد السبب الحقيقي للوفاة لفائدة البحث التمهيدي المفتوح حول الحادث.