كشفت النتائج النصف السنوية لمجموعة اتصالات المغرب عن نمو في حظيرة زبائنها بنسبة 10 في المائة، ليصل إلى 60 مليون زبون.
وكشفت المجموعة، في بلاغ لها اليوم الاثنين، توصل "تيل كيل عربي" بنسخة منه، أن رقم معاملاتها نمى بنسبة 5 في المائة، كما نمت النتيجة الصافية للمجموعة بـ8,6 في المائة خلال الستة أشهر الأولى لهذه السنة.
ووفق المصدر ذاته، فإن أداء المجموعة داخل المغرب تميز بارتفاع في رقم معاملات أنشطة الهاتف الثابت والنقال؛ إذ سجل ارتفاعا بنسبة 5,0 في المائة خلال الربع الثاني من سنة 2018، إضافة إلى استمرار نمو رقم معاملات المحمول في المغرب بفضل الإنترنت عبر الهاتف النقال.
أما بالنسبة لفروع المجموعة المتواجدة بإفريقيا جنوب الصحراء فقد واصلت نموها القوي، بحيث ارتفع رقم معاملاتها بنسبة 7,4 في المائة خلال النصف الأول من هذا العام.