" سنترال" تستجيب للمقاطعين وتخفض لتر الحليب إلى 6 دراهم

عبد الرحيم سموكني

أرسلت شركة "سنترال دانون" ما سمتها "رسائل صلح" بعد حملة المقاطعة التي تستهدف حليبها، إضافة إلى شركتين أخريتين هما المياه المعدنية "سيدي علي" ومحطات "إفريقيا" لتوزيع المحروقات، عبر إطلاق عروض خاصة بحليب مبستر جديد، تقول الشركة إن ربحها في اللتر الواحد هو 20 سنتيما.

وقالت "سنترال دانون" أول من لجأ إلى الاعتذار منذ انطلاق حملة المقاطعة في العشرين من أبريل الماضي، إنها قررت إطلاق عروض تخفيضات في إطار حملة تبعث رسائل صلح إلى المستهلك، ليصبح سعر اللتر  بـ6 دراهم.

وأعلنت الشركة في بلاغ توصل موقع "تيل كيل عربي" بنسخة منه، عرض "زين بلادي" الذي سيكون متاحا بسعر خاص يبلغ 6 دراهم عند شراء علبتين صغيرتين عوض 7 دراهم، وهو حليب مبستر طازج.

وليس هذا هو العرض الأول الذي تطلقه شركة "سنترال دانون"، إذ أطلقت يوم الاثنين 14 ماي، عرضا خاصا بخفض نسبة 20 في المائة على سعر اليوغورت والمحليات، وذلك بمنح كأس مجانا عند شراء 4.

وأوضح البلاغ ذاته، أن "سنطرال دانون"، تشتغل يوميا من خلال سلسلة تزويد مغربية 100 في المائة، وتتسلم الحليب مباشرة من 120.000 مربي بقر من كل الجهات المنتجة للحليب بالمغرب.

وتابعت أنها تشتري الحليب من المربين بسعر معدله 3,60 درهم للتر، ويخضع لاختبارات الجودة قبل البسترة والتعبئة، وأنها تحقق هامش ربح لا يتجاوز 20 سنتيما للتر الواحد من الحليب.

وذكرت الشركة أن هذا العرض تطلب منها جهدا كبيرا، ويعكس رغبتها في تحقيق المصالحة مع الأسر المغربية بمناسبة شهر رمضان المبارك حيث يوجد الحليب على كل مائدة إفطار.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى