الأهلي يهنئ الوداد بلقبه القاري ويؤكد تخلي الاتحاد المصري بخصوص نهائي الأبطال

تيل كيل عربي

الأهلي يهنئ الوداد بلقبه القاري ويؤكد تخلي الاتحاد المصري بخصوص نهائي الأبطا

عاتب محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، المسؤولين بالاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب عدم تقدمهم بطلب لاستضافة نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2021/2022، والتي توج بها الوداد الرياضي قبل أيام.

وأوضح الخطيب خلال الندوة الصحفية التي أجراها، اليوم السبت، أن الاتحاد المصري تخلى عنه بعد التضارب بشأن تقديم ملف تنظيم نهائي المسابقة القارية، والتي تبث في الأخير بأن مصر لم تترشح لاستقباله، بعد مراسلة "الكاف" لجميع الاتحادات الكروية المنضوية تحت لوائه.

وكشف رئيس الأهلي في الندوة الصحفية، أنه تواصل بشكل مباشر مع رئيس الاتحاد المصري وأكد له الأخير رده على مراسلة "الكاف" التي تهم الموضوع، قبل أن يتوصل بمعلومات تشير إلى أن مصر ليست ضمن المنافسين على استضافة نهائي دوري الأبطال.

وتابع المتحدث ذاته:" عاودت الاتصال بجمال العلام، وسألته من صاحب المعلومة الصحيحة بعد إخباري من طرف هاني أبوريدة أن مصر لم تقدم ترشحها، فكانت إجابة رئيس الاتحاد المصري أنه رد على مراسلة الكاف لكن لم يطلب تنظيم المباراة، وطلب إقامتها بملعب محايد، الأمر يبدو بالنسبة لنا غريبا وغير مقبول".

ولم يفوت محمود الخطيب الفرصة لتقديم التهنئة للوداد الرياضي بعد تتويجه باللقب القاري، مشددا بأن خلاف ناديه ليس معه.

وانطلقت أزمة بين الأهلي والاتحاد المصري وأيضا "الكاف"، بعد فوز المغرب وتحديدا مركب محمد الخامس بشرف تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث احتج النادي وهدد بالمقاطعة، قبل أن يثبت بأن مصر لم تقدم ترشيحها من الأساس لاحتضان اللقاء الكروي والمنافسة اقتصرت بين المغرب والسنغال.