الاتحاد العربي يؤكد استئناف مباريات كأس محمد السادس والرجاء يترقب تواريخ نصف النهائي

أمينة مودن

أكد طلال آل الشيخ، مدير البطولة العربية للأندية، عن استئناف مباريات النسخة الجارية من البطولة التي تحمل إسم الملك محمد السادس، بعد توقف طويل لـ7 أشهر، بسبب تداعيات انتشار فيروس "كورونا" في العالم، وتجميد مجموعة من مسابقات الأندية والدوريات لذات السبب.

مدير البطولة العربية للأندية وفي تصريح نقلته شبكة قنوات "أبوظبي الرياضية"، اليوم السبت، أوضح بأن اللجنة المكلفة بإعداد البرمجة تجتمع الأسبوع المقبل، لتحديد تواريخ مباراة إياب نصف النهائي بين الرجاء الرياضي والإسماعيلي المصري، بعد أن خاض الفريقين لقاء الذهاب سابقاً قبل توقف المسابقة.

وتابع المسؤول الكروي، أن اللجنة ذاتها ستحسم أيضا في التواريخ الخاصة بنصف النهائي الثاني، والمقرر أن يجمع كلاً من فريق الشباب وإتحاد جدة السعوديين، بعد التنسيق مع الاتحاد المحلي المشرف على اللعبة، خصوصاً وأن الدوري السعودي يستفيد لاعبوه حاليا من فترة توقف قصيرة، تأهبا لفعاليات الموسم الكروي الجديد.

وكان المغرب ممثلاً في ربع نهائي مسابقة كأس محمد السادس بالثلاثي الوداد، أولمبيك آسفي، والرجاء، قبل أن يتمكن الأخير من خطف بطاقة العبور إلى المربع الذهبي على حساب الغريم التقليدي، في حين أخرج إتحاد جدة "القرش المسفيوي" من المسابقة.

يشار، إلى أن المغرب وتحديدا ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سيكون مسرحا لنهائي البطولة العربية في نسخته الجارية، علماً أنه يستضيف أن نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية في 25 أكتوبر الجاري.