الاحتجاجات تتواصل بالبطولة.. ألتراس وجدة تطالب بجمع استثنائي وتُصعد ضد الإدارة

أمينة مودن

طالبت التراس "بريغاد وجدة" المُساندة لنادي مولودية وجدة، الإدارة بضرورة التحرك لعقد جمع عام استثنائي، وذلك رداً منها على الأزمة التي يمر منها  سندباد الشرق منذ أولى مباريات موسم 2022/2023.

وحسب بلاغ صادر عن الفصيل المساند للمولودية، اليوم الخميس، فإن الالتراس ستواصل مقاطعتها للمباريات إلى حين عقد الجمع العام، والتعرف على مخرجاته كاملة.

كما شدد مناصرو الفريق على ضرورة تعيين لجنة خاصة، لتتبع الشق اللوجيستيكي وكل ما يتعلق بتسهيل عملية دخول الجماهير إلى الملعب مستقبلاً.

وكان للالتراس إشارة في البلاغ ذاته، إلى ضرورة تعيين مسؤول  مكلف بملف النزاعات داخل النادي، بالنظر إلى ما يتسبب تراكمها من مشاكل مالية وعقوبات حرمان من دخول الميركاتو وتأهيل اللاعبين.

وأعلنت الالتراس استعدادها التام للانخراط في حملة شراء بطائق الاشتراك، لتجاوز مشكل غياب مداخيل مهمة في المباريات الخمس الأولى بالبطولة الاحترافية.

ونظمت جماهير مولودية  وقفات احتجاجية قبل انطلاق الموسم الجديد من البطولة الاحترافية، مطالبة بإبعاد بعض المسؤولين عن النادي، لتعلن بعدها مقاطعة مباريات الدوري.

يشار إلى أن فريق مولودية وجدة يحتل الرتبة 13 في سبورة الترتيب برصيد نقطتين، من أصل 5 مباريات خاضتها المجموعة لحساب موسم 2022/2023.