الرجاء يودع مسابقة دوري أبطال إفريقيا ونهائي مصري خالص بين الزمالك والأهلي

أمينة مودن

غادر فريق الرجاء الرياضي، مساء اليوم الأربعاء، مسابقة دوري أبطال إفريقيا، من مرحلة نصف النهائي، بعد هزيمته أمام الزمالك المصري، بثلاثة أهداف لواحد في مباراة جمعت الطرفين على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

وعودة إلى أطوار القمة العربية-القارية، فقد انتظرت الجماهير الشوط الثاني لمتابعة أولى أهداف نصف النهائي، عندما تمكن بين مالانغو، من هز شباك الزمالك في الدقيقة 47 من عمر المواجهة.

في حين، سجل لأصحاب الأرض، التونسي فرجاني ساسي في حدود الدقيقة 61، بعد أن غاب عن لقاء الذهاب بالبيضاء، بسبب إيجابية الاختبارات التي خضع لها للكشف عن فيروس "كورونا".

وأضاف اللاعب، مصطفى محمد، ثاني وثالث الأهداف لصالح الزمالك، في الدقيقة 85 و88 من عمر اللقاء.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين المغربي ونظيره المصري، قد انتهت لصالح الزمالك بهدف نظيف، سجله اللاعب أشرف بنشرقي، في المواجهة التي أجريت قبل 3 أسابيع على أرضية مركب محمد الخامس.

وعانى "النسور الخضر" مع فيروس "كورونا" الذي اجتاح صفوف الفريق بـ17 إصابة، أوقفت تداريب المجموعة لأسبوع بقرار من وزارة الصحة، قبل العودة تدريجيا للمتعافين، ما عدى 3 عناصر كروية، التي لازالت بالعزل الصحي في أحد فنادق مدينة الدارالبيضاء، ضمنها الحارس أنس الزنيتي.

يٌشار، إلى أن نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا سيقام بملعب برج العرب في مدينة الاسكندرية في 27 نونبر الجاري، وفقاً للاتحاد الافريقي للعبة، الذي قرر تغيير الموعد القاري، بناء على طلب السلطات المصرية، لتجمع الغريمين الأهلي والزمالك.