الزمالك ينافس الرجاء على خدمات المدرب الشعباني!

أمينة مودن

دخل نادي الزمالك المصري إلى دائرة المهتمين بخدمات المدرب التونسي معين الشعباني، والذي يعد ضمن أبرز الأسماء المرشحة لقيادة نادي الرجاء الرياضي، بعد الإنفصال عن المدرب مارك فيلموتس.

وأكد حسن عمار، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، والذي يقوده الشعباني حاليا، إن أندية عديدة تحاول إقناع المدرب بعروضها، كما لمح إلى وجود عرض من أحد أبرز أندية مصر، التي تتأهب لإقالة مدربها بالأيام المقبلة.

وبالرغم من تشبث نادي البورسعيدي ببقاء معين الشعباني مدرباً للنادي، أشارت تقارير إعلامية مصرية، اليوم الأربعاء، إلى أن العروض المهمة التي توصل بها الإطار الفني التونسي سواء من داخل مصر أو خارجه، قد تغير وجهته بنسبة كبيرة، خصوصاً وأن العقد الجزائي بعقد المدرب لا يتجاوز 100 ألف دولار.

وستكون الأيام المقبلة حاسمة بالنسبة لإدارة نادي الرجاء الرياضي، لاختيار المدرب الجديد، بعد دراسة مجموعة من السير الذاتية لمدربين أجانب، وإسقاط إسم أسماء محلية كانت مرشحة لتدريب النادي، بسبب التزاماتها مع أندية أو أجهزة كروية.

ويبقى فوزي البنزرتي، حسام البدري، معين الشعباني، ضمن أبرز المدربين الذين تم التواصل معهم خلال الأيام المقبلة، بعد تكوين لجنة مصغرة بالرجاء، للحسم في هوية الربان الجديد للفريق.

وكان الرجاء الرياضي، قد أعلن عن فك ارتباطه مع المدرب مارك فيلموتس، مباشرة بعد ثاني مباريات دور مجموعات مسابقة أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري، ولازالت مفاوضات التعويضات المالية مفتوحة مع فيلموتس، رغم تشبث الأخير بالحصول على المبلغ الذي يضمنه الشرط الجزائي في عقده.