بالصور.. الرجاء يرفع درع البطولة 12 من مركب محمد الخامس

أمينة مودن

سلم فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صباح اليوم الأربعاء، درع البطولة لنادي الرجاء الرياضي، المتوج بلقب موسم 2019/2020، من قلب ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء، في مراسيم احتفال غابت عنها الجماهير، بسبب الوضع الوبائي في المغرب، وإغلاق الملاعب في وجه الأنصار حتى إشعار آخر.

ورافق فوزي لقجع، خلال مراسيم تسليم درع البطولة  والميداليات لمكونات الرجاء الرياضي، أعضاء جامعيون وممثلين عن مجلس مدينة الدارالبيضاء، إضافة إلى جواد الزيات، رئيس النادي الذي واكب تفاصيل مراسيم التتويج.

 

وتسلم محسن متولي، عميد الرجاء الرياضي، درع البطولة 12 في تاريخ النادي من طرف رئيس جامعة الكرة، لتعم احتفالات "الأخضر والأبيض" بين صفوف مكونات النادي على أرضية مركب محمد الخامس، الذي شهد يوماً استثنائيا للاحتفاء بأبطال المغرب.

وفرض الوضع الوبائي الذي تعيشه المملكة وتعدد سيناريوهات التتويج بعد منافسة الرجاء الرياضي للثنائي الوداد ونهضة بركان على الدرع إلى آخر دقيقة من مباريات الجولة 30، إلى تأخير احتفالات تسليم درع البطولة إلى يومه الأربعاء بدلاً من الأحد، الذي أقيمت خلال مباراة الموسم الأخيرة أمام الجيش الملكي.

هذا ووجه لاعبو الرجاء الرياضي رسالة خاصة إلى الجماهير الغائبة عن احتفالات "النسور الخضر" من مدرجات مركب محمد الخامس، بعد أن اختارت مكونات النسور الخضر الصعود إلى المدرجات الشمالية، لرفع الدرع، بمعقل الأنصار المعروف بـ"المكانة".

يشار، إلى أن مدينة الدارالبيضاء، عاشت ليلة بيضاء يوم الأحد الماضي، بعد إعلان الرجاء بطلاً للمغرب، بخروج الأنصار للاحتفال بأزقة وشوارع العاصمة الاقتصادية، باللقب الذي غاب عن خزائن النادي لسبع سنوات، علماً أن المجموعة ستعود مجدداً إلى المنافسات هاته المرة قارياً، عبر بوابة نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، أمام الزمالك المصري.